معلومات خاصة عن تيك توك

تطبيق تيك توك يعتبر نتيجة لجهود وتجارب مكثفة في مجال وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تمتلكه شركة بيتدانس الصينية التي تأسست على يد زانج ييمينغ

بعد مجموعة من التجارب، قام زانج ييمينغ وفريق التطوير في الشركة بإطلاق تطبيق تيك توك في عام 2016، بهدف مشاركة مقاطع الفيديو والانخراط في عالم وسائل التواصل الاجتماعي.

يتيح تيك توك للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو قصيرة تتراوح مدتها من 15 إلى 60 ثانية، ويمكن تخصيصها بواسطة إضافة المؤثرات البصرية والموسيقى. يتيح البرنامج أيضاً للمستخدمين متابعة الآخرين والتفاعل مع محتواهم من خلال إعجابات وتعليقات.

تيك توك أصبحت شهيرة بشكل خاص بين الفئة العمرية الشابة، وقد حققت نجاحًا كبيرًا في جذب انتباه المستخدمين حول العالم. يعد تفاعل المستخدمين الفعّال وسهولة إنشاء المحتوى جزءًا كبيرًا من جاذبية تيك توك.

التطبيق يدعم مجموعة متنوعة من المحتوى، بما في ذلك الموسيقى والرقص والتحديات الإبداعية والمحتوى الفكاهي. يعتبر تيك توك واحدًا من التطبيقات الرائدة في صناعة وسائل التواصل الاجتماعي، وقد حقق شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

بعض الإحصائيات الملفتة:

  • شركة بيتدانس تعتبر أكبر شركة خاصة من حيث القيمة السوقية في العالم بقيمة 75 مليار دولار حاليًا.
  • زانج ييمينغ أصبح الشخص رقم 12 في قائمة أغنى أغنياء الصين بثروة تقدر بـ 12 مليار دولار.
  • عدد مستخدمي تيك توك المسجلين يصل إلى 1.5 مليار مستخدم، وعدد المستخدمين النشطين وصل إلى 500 مليون في عام 2019.
  • تيك توك أصبح التطبيق الأكثر تنزيلًا على منصات Android و iOS في عدة دول، بما في ذلك الولايات المتحدة، متفوقًا على تطبيقات كبيرة مثل يوتيوب وفيسبوك.
  • نسبة 41% تقريبًا من مستخدمي تيك توك تتراوح أعمارهم بين 16 و 24 عامًا.
  • يقضي مستخدمو تيك توك حوالي 52 دقيقة يوميًا على التطبيق.

بناءً على هذه الإحصائيات، يعتبر تيك توك منصة مهمة لإطلاق الحملات التسويقية سواء للأفراد أو الشركات. ومن خلال موقعنا، نقدم مجموعة من الخدمات التي تساعدك على تعزيز حسابك على تيك توك بشكل فعّال كالتالي :

زيادة متابعين تيك توك , زيادة لايكات تيك توك , زيادة مشاهدات تيك توك , زيادة تعليقات تيك توك , زيادة شير تيك توك , زيادة مشاهدات بث مباشر تيك توك , شراء متابعين تيك توك , شراء لايكات تيك توك , شراء تعليقات تيك توك , شراء شير تيك توك , شراء مشاهدات بث مباشر تيك توك , اشتراكات بث مباشر تيك توك , كيفية زيادة المتابعين على تيك توك , طريقة زيادة لايكات تيك توك , موقع بيع متابعين تيك توك , موقع بيع لايكات تيك توك , افضل موقع زيادة متابعين , زيادة متابعين تيكتوك , شراء متابعين تيكتوك , شراء لايكات تيكتوك , زيادة لايكات تيكتوك , شراء مشاهدات تيكتوك , زيادة لايكات تيكتوك , زيادة متابعين تيك توك حقيقي , زيادة متابعين تيك توك عربي , زيادة لايكات تيك توك حقيقي , زيادة مشاهدات تيك توك حقيقي , شراء متابعين تيك توك حقيقي , شراء لايكات تيك توك حقيقي , شراء مشاهدات تيك توك حقيقي , شراء عملات تيك توك , شراء كوينز تيك توك , موقع بيع عملات تيك توك , موقع بيع كوينز تيك توك , خدمات تكبيس تيك توك , خدمات رفع سكور تيك توك , زيادة سكور تيك توك , زيادة تكبيس تيك توك , شراء سكور تيك توك , شراء تكبيس تيك توك , شراء مشاهدات لايف تيك توك , شراء مشاهدات بث مباشر تيك توك , خدمات رفع سكور تيك توك , موقع شراء سكور تيك توك , برنامج تكبيس تيك توك , موقع تكبيس تيك توك .... وغيرها الكثير