معلومات خاصة عن فايسبوك 

تعود فكرة إنشاء موقع Facebook إلى مارك زوكربيرغ، الذي كان حينها طالبًا في السنة الثانية في جامعة هارفارد. قام زوكربيرغ بإطلاق خدمة تسمى فيس ماتش (Facemash)، حيث كان يتيح لطلاب الجامعة التصويت على جاذبية زملائهم. ورغم أن هذه الخدمة انتهكت بعض سياسات الخصوصية في الجامعة، أُغلقت بعد يومين من إطلاقها. بعد تلك التجربة القصيرة وعدم نجاحها، قرر زوكربيرغ إطلاق موقع تواصل اجتماعي جديد لطلاب هارفارد.

في فبراير 2004، تم إطلاق الموقع باسم thefacebook.com، حيث كان يسمح لطلاب الجامعة بنشر صورهم وتفاصيل شخصية مثل جداولهم الدراسية وانضمامهم إلى الأندية. انتشر الموقع بسرعة وسمح لطلاب جامعات أخرى بالانضمام. في عام 2006، أصبح Facebook متاحًا للجميع عبر الإنترنت، شريطة أن يكون المستخدم قد تجاوز عمر 13 عامًا. وفي عام 2009، أصبح Facebook الأكثر استخدامًا حول العالم، حيث وصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 2 مليار مستخدم نشط في الربع الأول من عام 2019.

بالطبع، يقوم موقعنا بدعم خدمات Facebook بشكل كامل، مما يشمل مجموعة واسعة من الخدمات المختصة في تعزيز التسويق الإلكتروني على هذه المنصة الاجتماعية البارزة. نقدم خدمات مثل زيادة عدد المتابعين للحسابات، وزيادة عدد الإعجابات على المنشورات، وزيادة التفاعل من خلال تعزيز عدد التعليقات. كما نوفر خدمات أخرى مثل شراء متابعين للصفحات الفردية أو صفحات الأعمال، وشراء عدد معين من اللايكات والتفاعلات,زيادة متابعين فيسبوك , زيادة لايكات فيسبوك , زيادة مشاهدات فيسبوك , زيادة مشاهدات بث مباشر فيسبوك , زيادة تعليقات فيسبوك , زيادة تفاعل فيسبوك , زيادة لايكات للمنشورات , زيادة تفاعل للمنشورات , زيادة نشر منشور , اشتراكات مشاهدات بث مباشر , شراء متابعين للصفحة , زيادة متابعين للصفحة , شراء لايكات فيسبوك , شراء متابعين فيسبوك , شراء لايكات صفحة فيسبوك , شراء متابعين صفحة فيسبوك , زيادة متابعين صفحة فيسبوك , زيادة متابعين حساب فيسبوك , شراء متابعين حساب فيسبوك , شراء مشاهدات بث مباشر , شراء تعليقات فيسبوك , شراء نشر فيسبوك , شراء اشتراكات بث مباشر , تحقيق شروط فيسبوك بارتنر , زيادة 600 الف دقيقة مشاهدة , شراء 600 الف دقيقة مشاهدة , زيادة 15 الف تفاعل فيسبوك , شراء 15 الف تفاعل فيسبوك , زيادة متابعين فيس , شراء متابعين فيس , زيادة لايكات صفحة فيس , شراء لايكات صفحة فيس , زيادة متابعين Facebook , شراء متابعين Facebook , زيادة متابعين فايسبوك , شراء متابعين فايسبوك , شراء مشاهدات بث مباشر فايسبوك , شراء مشاهدات فيسبوك لايف , زيادة مشاهدات فيسبوك لايف , زيادة متابعين فيس بوك , شراء متابعين فيس بوك , شراء مشاهدات فيس بوك لايف , زيادة مشاهدات فيس بوك لايك

ببساطة، يُظهر موقعنا الاستعداد التام لتلبية احتياجات التسويق على Facebook بطرق متنوعة وفعّالة.